مستشار عقاري أول

المؤهلات:

شهادة دبلوم أو درجة بكالوريوس في التجارة أو تخصصات ذات صلة.

 

المتطلبات:

من 3 إلى 5 سنوات من الخبرة في المبيعات ويفضل في نفس المجال.

المعرفة الفنية حول العقارات والمشاريع.

إجادة أخلاقيات العمل وبروتوكول التواصل مع العملاء ، المعرفة بأستخدام حزمة مايكروسوفت أوفيس والحلول التقنية المتعلقة بالعقارات ومنصة نظام إدارة العملاء.

 

المسؤوليات:

زيادة فرص البيع وإتمام الصفقات.

تأكيد نتائج الاجتماعات مع المدير المباشر.

التأكد من إدارة المستندات القانونية وعملية الإيداع لكل وحدة بيع والتأكد من أن جميع الأعمال الورقية كاملة وجاهزة للأرشفة.

تعزيز مخزون الشركة لتوليد المبيعات.

تحمل المسؤولية عن جميع العملاء المحتملين الذين تولدهم الشركة من خلال جميع قنوات التسويق (الموقع الإلكتروني ، وسائل التواصل الاجتماعي ، التسويق المباشر ، الأحداث ، إلخ).

تجميع ومتابعة وإنشاء قاعدة بيانات باستمرار للعملاء الذين قد يكونون مهتمين بمشاريعنا أو عروضنا.

الحفاظ على ملفات تعريف بيانات المشروع لضمان توفير أحدث وأدق المعلومات دائما للعملاء.

إجراء عروض تقديمية وجها لوجه ، وتجميع المحافظ العقارية لتحقيق أهداف المبيعات المتفق عليها.

بناء علاقات جيدة مع العملاء المحتملين لتحديد احتياجاتهم العقارية ، والمتابعة على أساس منتظم من خلال جمع جميع المعلومات اللازمة وتقديم خصائص مطابقة للمراسلات.

تحديث ومتابعة المشترين الحاليين حول نسبة التقدم في المشروع.

حضور اجتماعات المبيعات والمؤتمرات والفعاليات وإنشاء اتصالات وشبكات لتحقيق أقصى قدر من المبيعات.

تلبية جميع احتياجات العملاء بطريقة احترافية توفر مستوى عال من رضا لدى العملاء.

متابعة تحصيل الأموال خلال الأطار الزمني لجميع عمليات البيع المنجزة.

ضمان تحديث قاعدة بيانات العملاء وأنظمة. CRM

أن تكون متاحا للسفر داخل الدولة وخارجها وفقا لاحتياجات العمل.

حضور جميع أنواع الفعاليات التي تنظمها أو ترعاها الشركة وفقا لتوجيهات المدير العام.

المساعدة في جمع أبحاث السوق عند الحاجة.

إبلاغ الآلية العالمية بأي انحراف في معايير الجودة.

مساعدة الفريق وتحفيزهم على تحقيق أهدافهم.

حضور بعض اجتماعات المبيعات مع الفريق لأغراض المراقبة.

للتأكد من تحميل جميع العملاء المحتملين والمبيعات إلى. CRM


Share via WhatsApp